Btc roulette

أخر الاخبار

تعديلات ماين كرافت تحتاج تجربتها

   تعديلات ماين كرافت تحتاج تجربتها  

ربما لعبت ساعات لا تحصى والآن تريد بشدة بعض العناصر الجديدة والمشاهد والإمكانيات العامة للعب بها.  إذا كنت واحدًا من ملايين المعجبين بـ Minecraft ، فهذه المقالة مخصصة لك فقط. فيما يلي من أروع تعديلات Minecraft التي تحتاج إلى تجربتها الآن. 

تعديلات ماين كرافت تحتاج تجربتها


Crystal Caves The Crystal Caves Mod 


يجلب جمال الحياة الواقعية والجيولوجيا إلى اللعبة. مع هذا الوضع ، يمكن للمرء أن يحفر نفقًا تحت الأرض ويجد تشكيلات بلورية فعلية. يمكن بعد ذلك استخدام هذه البلورات في الأدوات المرنة وصنع عدد من الأدوات المفيدة الأخرى أيضًا. سمحت Minecraft بتشكيل مناظر طبيعية كاملة ، ومع ذلك لم يكن هناك أثاث يمكن العثور عليه في هذا العالم الواسع من الاحتمالات. 

الآن بفضل هذا التأخير في تعديل Minecraft ، يمكن للمرء تزيين مناظره الطبيعية بجميع أنواع الأثاث الرائع. من الخارج إلى الداخل ، وكل شيء بينهما ، يجلب هذا الوضع بعضًا من التجاذبات الحديثة التي تشتد الحاجة إليها لتجربة Minecraft. على غرار نمط الأثاث المذكور أعلاه ، فإن Decocraft Mod يمنح اللاعب أيضًا مساعدة إضافية من الذوق الشخصي في الاستخدام. مع هذا الوضع ، يتم تزويد اللاعبين بلوحة صحية من الفن وأدوات الديكور لتوظيفها حسب الرغبة. عيد الميلاد أو الهالوين أو عيد ميلاد

Optifine HD


 يعد Optifine HD أحد أحدث التعديلات في هذه القائمة. على الرغم من أن هذا الجهاز لا يوفر أدوات أو أثاثًا فاخرًا للعب به في حد ذاته ، إلا أنه يحسن تجربة اللاعب تمامًا بطرق أخرى. يقوم بذلك عن طريق تسريع أداء FPS للعبة بالإضافة إلى توفير واجهة واسعة يمكن للاعب من خلالها ضبط جميع أنواع الإعدادات الجديدة التي تخفف الأداء.


 Matmos Sound 


أحد العناصر التي تفتقر إلى تجربة Minecraft  هو افتقارها إلى الصوت. سواء تعلق الأمر بالموسيقى أو صمت اللعبة فيما يتعلق بالأحداث البيئية ، فإن عددًا لا يحصى من اللاعبين قد تجهموا من هذا النقص الصارخ. ومع ذلك ، فإن Matmos Sound Mod يغير كل ذلك. مع هذا الوضع ، تصبح تجربة الألعاب الهادئة بشكل عام مليئة بالبيئة الخصبة من الأصوات التفاعلية والموسيقى النشطة للاستمتاع بها.

Minecraft Comes Mod Ailve


 تضمنت شخصياتها الباهتة إلى حد ما والذكاء الاصطناعي. على هذا النحو ، مثال لمن لديهم هذه الشكوى. يجلب هذا النموذج بشكل أساسي الحياة للقرى والذكاء الاصطناعي داخل اللعبة ، ويخلق شخصيات ، وحوارًا ممتدًا ، ومستوى تفاعلًا أعمق بكثير بشكل عام يمكن تجربته. Creepypastacraft بالنسبة لأولئك غير المألوفين ، يشير مصطلح "Creepy Pasta" إلى قصص الرعب بالإضافة إلى المنافذ المختلفة لهم. يحول Creepypastacraft Mod الإصدار العادي من Minecraft إلى Spooksville افتراضي. جرب الشخصيات والأحداث المخيفة والغريبة .


جيل عالمي الافضل


 يبدو أن البعض قد ملل من الطريقة التي تولد بها Minecraft مناظرها الطبيعية القابلة للعب. إحدى نتائج هذا هو نموذج جيل العالم الأفضل. تم إنشاء هذا الوضع للسماح للمستخدم باختيار نوع جيل لمشهد Minecraft القادم. تقطعت بهم السبل على جزيرة مهجورة ، في أرض ألفا أو بيتا - تستمر خيارات إنشاء المناظر الطبيعية .


 Biosphere Biosphere


 عبارة عن تعديل يقوم بالفعل بتحويل الفرضية المادية لعالم Minecraft. يتم ذلك عن طريق تحويل المناظر الطبيعية الأرضية التقليدية للعبة إلى مناطق فردية محاطة بالفقاعات. تطفو كل كرة بشكل أساسي في الفضاء ويمكن توصيلها بمجالات أخرى عبر الجسر. 

Instant Massive Structures 


أخيرًا وليس آخرًا في قائمتنا لتعديلات Minecraft هي تلك التي يشار إليها عادة باسم "تعديل الغش". إذا لم يسمح الوقت بعظمة خططك ، مجمعة قطعة قطعة ، فاستخدم هذا التعديل لإضافة هياكل كاملة كواحدة في وقت قصير للغاية. 24 وصفة حرفية تحقق تقدمًا فوريًا بجميع أنواع الطرق. تدور أحداث Minecraft حول الاحتمالات التي تصبح متاحة عندما يتزاوج الخيال بأدوات قادرة. كل ما يتعلق بالتعديل هو توسيع نطاق الاحتمالات هذا فقط. تعد هذه التعديلات العشرة من Minecraft من أروع التعديلات اليوم والتي يجب عليك بالتأكيد تجربتها عاجلاً وليس آجلاً.   
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -