Btc roulette

أخر الاخبار

حيوانات أليفة يمكن تربيتها فى المنزل

حيوانات أليفة يمكن تربيتها فى المنزل



الحيوانات الأليفة هو حيوان يحتفظ به البشر كنوع من الرفقة والترفيه ، ويعود تاريخ الاحتفاظ بالحيوانات الأليفة إلى عصور ما قبل التاريخ ، ويُعتقد أن الكلب كان أول حيوان دجنه البشر. الغرض من تربية الحيوانات الأليفة يختلف من شخص لآخر. ومنهم من يربيها للترفيه والرفقة ، ومنهم من يربيها على الحراسة والصيد والرعي ورعي الماشية ، أو لصيد الحشرات والجرذان ، أو للتمتع بجمال الحيوان ، أو لإشراكه في الأجناس. لا تخلو أحداث التاريخ من استخدام الحيوانات الأليفة كمصدر للغذاء عندما تندر مصادر الغذاء الأخرى. 

حيوان فوكس 

حيوانات أليفة يمكن تربيتها فى المنزل


هذا الحيوان الغريب ، هو حيوانات برية يمكنك الاحتفاظ بها ، وهى حلم كثير من الناس. هذا لأن الثعالب يعشقها الكثيرون ، وهذا النتوء الصغير الحجم سوف يروق لأولئك الذين يستمتعون بالحيوانات الأليفة ذات الحجم الصغير. تضيف آذان الثعلب الكبيرة إلى جاذبيته الرائعة.

نظرًا لحجم الثعلب الذي يشبه الثعلب ، فإن هذا حيوان أليف غريب لا يحتاج إلى حاوية بحجم الغرفة ، وعلى عكس الثعالب الأخرى ، مثل الثعلب الأحمر ، له رائحة قليلة أو معدومة ، لذلك يمكن أن يكون كلاهما حيوانات غريبة يمكن تربيتها فى المنزل كحيوانات أليفة . وتلبية متطلبات الطاقة في الداخل أيضًا. بينما يحتفظ بها الكثير من الناس في أقفاص كبيرة أو قطط كبيرة ، يجب أن يكون مفهوماً أنه لا يمكن وضعهم في أقفاص بشكل دائم (مثل الهامستر) ، حيث لا يمكن للمرء أن يفعل مع قطة أو كلب هذا.

ما لم تكن العلبة كبيرة ويتم الحفاظ عليها جيدًا ، او يمكنك عمل صالون الحيوانات ألاليفة فإن جميع الحيوانات الأليفة تقريبًا تتطلب وقتًا خارج أقفاصها لممارسة الرياضة واللعب.

على الرغم من أن الأشخاص الذين يحبون الحيوانات الأليفة الغريبة هم من يستمتعون بالتفاعل معها ، فلا ينبغي أن تكون هذه مشكلة. كونها ثعالب ، فإن الثعالب هي حيوان أليف مثير للاهتمام ومجزٍ على الفور. نجح بعض الأشخاص في حملهم على ارتداء الأحزمة ، فيمكنهم أخذها في نزهة على الأقدام ، لكن لا ينصح بفعل ذلك في الهواء الطلق ، كما لو اضطروا للنزول عن المقود ، فمن الصعب جدًا اللحاق بالركب.


الثعلب في هذه القائمة نظرًا لصغر حجمه ، مما يجعل من غير المحتمل أن يشكل أي خطر كبير على الناس والحيوانات الأليفة. الثعلب هو الوحيد  الذي لديه إعفاء قانوني للملكية في ولاية نيويورك. تشمل الثعالب الصغيرة الأخرى غير المستثناة ، على الرغم من "تهديدها" المشابه تمامًا للجمهور ، الثعلب ذو أذنين الخفافيش ، والثعلب الشاحب ، والثعلب السريع.



ببغاء

حيوانات أليفة يمكن تربيتها فى المنزل


يعتبر الببغاء من اهم الطيور التي يمكنك ان تشتريها لتربيتها في المنزل ، فهو يتمتع بذكاء حاد ويسلي صاحبه كثيرا ، ويلعب مع اطفالك ويقلدهم ويمكن ان تجعله حيوانات للاطفال  ، وعليك الاحتفاظ به في قفص كبير بحيث يشعر بمزيد من الحرية.


الهامستر

حيوانات أليفة يمكن تربيتها فى المنزل


الهامستر حيوانات لطيفة ولا تحتاج إلى عناية كبيرة ، فكل ما يحتاجونه هو قفص به عجلة للعب وممارسة الرياضة ، ومياه عذبة وطعامهم مع قطع صغيرة من الفاكهة والخضروات.

بمجرد أن نقدم لهم كل ذلك ، لن يحتاجوا إلى أي شيء آخر. يمكن للأطفال أيضًا إخراجهم من أقفاصهم للعب معهم
بلطف من وقت لآخر.



الكلاب


حيوانات أليفة يمكن تربيتها فى المنزل

تعتبر الكلاب من أنسب الحيوانات الأليفة للتربية في المنزل ، لأن العديد من أنواع الكلاب تتسم بالهدوء والراحة ، ويمكنها مرافقة الأطفال في كل مكان ، وهم أصدقاء مخلصون. لكنها مسؤولية كبيرة لأنها تحتاج إلى الكثير من العناية والإمدادات مثل اللعب والطعام الخاص بها.


القطط


حيوانات أليفة يمكن تربيتها فى المنزل



أظهرت العديد من الأبحاث أن تربية القطط في المنزل يمكن أن توفر الدعم العاطفي ، وتحسن الحالة المزاجية ، وتساعد في تقوية التواصل الاجتماعي لدى كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة.

أسماك الزينة

حيوانات أليفة يمكن تربيتها فى المنزل


اعتاد البعض على تربية أسماك الزينة ، لأنها تعطي مظهرًا مميزًا للمنزل ، ووجدت العديد من الدراسات أنها تساهم في تحسين الصحة العقلية ، لما لها من تأثير مهدئ على الجهاز العصبي ، مما يساعد على تقليل التوتر والقلق.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -