Btc roulette

أخر الاخبار

تحميل واتساب الكاسر WhatsApp Alkasir 2021

 ما هو واتساب الكاسر


  هو نسخة مطورة من واتساب بلس، يتم استخدامه بدون إعلانات ضد الحظر مما يسهل على المستخدم استخدم نسخًا من تطبيق واتساب دون أي مضايقات. هذا ما يحب الجميع استخدامه. يوجد أربعة إصدارات من واتساب الكاسر الازرق 2021 وايضا واتساب الكاسر الاسود 2021 وكذلك واتساب الكاسر الاحمر 2021 ضد الحظر،واتساب الكاسر الذهبى 2021 . حيث يمكنك استخدام كل منهم على جهاز واحد ، فإن جميع الإصدارات لها نفس الوظائف الإضافية KB2WhatsApp. بالإضافة إلى إضافة الألوان والخلفيات والسمات ، يتميز بلونه الأسود وأشكاله الجديدة. ميزات وأصوات جديدة تجعل واتساب الكاسر الخاص بك جميلاً ومختلفاً عن الأصدقاء الآخرين.

تحميل واتساب الكاسر WhatsApp Alkasir 2021


نسخ واتساب الكاسر معدلة 2021


واتساب الكاسر الذهبى2021 هو نسخة من واتساب بلس التي تمنح مستخدميها خدمة رسائل نظيفة وبسيطة ومجانية وآمنة وموثوقة. أضاف مطورو kbwhatsapp بعض الميزات المتقدمة ، والتي قد يشعر بعض المستخدمين بأنها مهمة من حيث احتياجات الخصوصية والأمان الخاصة بهم ٠ 

كما يوفر واتساب الأصلي خصوصية المستخدمين. فيما يتعلق بميزات مثل تحديد من سيرى صور ملفاتهم الشخصية وحالاتهم. ومن يمكنه الدردشة معهم جميعًا يجعل تطبيق Rastel موثوقًا به. وأضاف المطورون أيضًا ، هناك أيضًا ثلاثة نسخ  أطلقهما المطور إسماعيل الصرماني. وهما تطبيق واتساب الكاسر الأزرق 2021 وتطبيق واتساب الكاسر الأسود 2021 وتطبيق واتساب الكاسر الاحمر 2021

بعض الخيارات المتقدمة مؤخرًا ، مثل ميزة حذف الرسائل المرسلة وإخفاء اتصال الإنترنت. لا يحتاج أحدث إصدار من WhatsApp إلى مقدمة لأنه تطبيق المراسلة الأصلي والمشهور عالميًا. التي لديها مليون مستخدم نشط شهريًا. كان WhatsApp دائمًا معنا منذ أن حصلنا على هاتفنا الأول. المرونة والواجهات النظيفة والخدمة المجانية هي ما يجعله متميزًا عن التطبيقات الأخرى.

مميزات واتساب الكاسر


 إنه سريع وآمن وموثوق به ، ولا نفكر حتى في استخدام أي تطبيق آخر بدلاً من واتساب الكاسر عندما تم إطلاق هذا التطبيق للتنزيل في متجر Google Play في البداية ، كان يفتقر إلى بعض الميزات واحتياجات المراسلة الأساسية ولكن مع مرور الوقت ، يتحسن التطبيق يومًا بعد يوم يومًا بعد يوم ، يقدم التطبيق العديد من الميزات التي تجذب المستخدمين وتجعلهم يزورون التطبيق مرارًا وتكرارًا. 

يُعرف تطبيق واتساب الكاسر بأنه نسخة آمنة وموثوقة من بدائل تطبيق WhatsApp الأصلي ، حيث لا يوفر الإصدار البسيط والقديم أحيانًا ما نبحث عنه وعلى الجانب الآخر من نسخة مطورة لتطبيق واتساب ، فهو تم تعديله من تطبيق واتساب بلس أو واتساب الازرق بواسطة المطورين من أجل تقديم ميزات مثيرة للاهتمام إلى جانب الميزات الأساسية.

 لن يؤدي استخدام هذا لتطبيق واتساب الأصلي إلى إعاقة خصوصيتك وأمانك ، وقد تمت إضافة العديد من الميزات المفيدة في استخدامنا اليومي وربما ميزاته الرئيسية وهي وضع DND وإخفاء حالة الاتصال والتخصيص وميزة الرد التلقائي ، بحيث تعمل كل هذه الميزات بسلاسة دون أي مشاكل ، ويستمر المطورون في تحديث التطبيق وإضافة ميزات جديدة إليه.
  يأتي مع الكثير من التخصيص بالإضافة إلى ميزات الخصوصية الأخرى ، لذا قم بتنزيل أحدث إصدار للحصول على جميع الميزات بالإضافة إلى الأمان المحسّن ، وإليك لمحة سريعة عن الميزات المتوفرة حاليًا:

تحديث واتساب الكاسر


واتساب الكاسر ضد الحظر اضافة فتح اكثر من حساب في الواتس اب بسهولة مثل Telegram . إضافة تغيير صوت التسجيل الصوتي. ادخل المحادثة ثم النقاط الثلاث ثم غير الصوت. أضف رسالة جماعية إلى المجموعات بطريقة أسطورية جديدة. بالإضافة إلى خيار إخفاء الزر العائم في المحادثة ، حيث يمكنك جدولة الرسائل المضمنة مسبقًا ، وقد تمت إضافة هذه الميزة مؤخرًا إلى تطبيق واتساب الكاسر وهي ميزة يحبها المستخدمون.

 لذلك إذا كان هناك شخص ما نريد إرسال رسائل إليه في وقت معين ولكن في بعض الأحيان ننسى ببساطة بدء محادثة معه أو نشغل كثيرًا خلال اليوم ، فقد أضاف المطورون ميزة تسمى جدولة الرسائل المحددة مسبقًا والتي بدورها ترسل الرسالة تلقائيًا في وقت معين وكل ما يتعين علينا فعله هو ببساطة تعيين نص الرسالة والوقت والاتصال الذي نريد إرسال رسالة معينة إليه تلقائيًا وسيقوم تطبيق واتساب الرسمي بإرسال الرسالة تلقائيًا إلى جهة الاتصال دون أن تفعل أي شيء هنا. يجب تمكين اتصال البيانات أو wifi على هاتفك لإرسال الرسالة.هذه الميزة تجعل حياتنا أسهل ويمكننا الاهتمام بعملنا دون عناء.
قم بإجراء مكالمات للأرقام التي لم يتم حفظها في تطبيق واتساب العادي ، إذا أردنا إرسال رسالة إلى أي جهة اتصال أو إذا كنا نريد ذلك ببساطة. لإجراء أي مكالمة وإجراء محادثة ، يجب علينا حفظ أرقامهم أولاً ، ولكن يمكن إلغاء عملية حفظ رقم الاتصال على هاتفنا ، ويمكننا إجراء مكالمة مباشرة دون حفظ هذا الرقم المحدد. هذه الميزة مفيدة عندما يتعين علينا إجراء مكالمة على الفور ولا نريد حفظ أي رقم غير مرغوب فيه على هاتفنا المحمول.

 تحميل واتساب الكاسر الأزرق 2021 

هذه أول نسخة معدلة من تطبيق واتساب الكاسر . هذا الإصدار يهيمن عليه اللون الأزرق منذ صدوره. لقد بحثنا دائمًا عن خزانة تطبيقات جيدة من متجر Google Play . هذا لأن إصدار واتساب العادي لا يوفر ميزة القفل المضمنة ، وللأسف لا يوجد قفل تطبيق خارجي يوفر قفل أمان جيدًا للتطبيق وعلى الرغم من أن البعض قد يوفر ميزة قفل موثوقة ، إلا أن الإعلانات غير المرغوب فيها ستكون كذلك موجود على شاشة القفل مما يفسد التجربة ببساطة.

تحميل واتساب الكاسر الأسود 2021

هي نسخة مطورة تم تطويرها بواسطة واتساب الكاسر  لتناسب جميع المستخدمين حول العالم. يهيمن على هذا الإصدار اللون الأسود ، وبعض الإضافات إلى ورقة أنماط التطبيق ، والخصوصية غير المشفرة ، والسمات ، لكن الرموز نفسها مشفرة من التطبيق ، ولكن لإرسال الرسائل واستلامها ، لا يزال يستخدم الخادم الخاص الأصلي ، كما أنا قالت.

تحميل واتساب الكاسر الاحمر 2021

هذه هي النسخة الثالثة التي تمت ترقيتها من تطبيق واتساب الكاسر ، والتي يغلب عليها الإصدار الأحمر. بالإضافة إلى ذلك ، سمح لك WhatsApp بإضافة عدد غير محدود من المجموعات التي يمكنك إنشاؤها ، وكذلك يمكنك إضافة أعداد كبيرة من الأصدقاء ضمن مجموعة واحدة. باختصار ، يمكن للتطبيق إدارة نفسه لأصحاب الحسابات التجارية. التطبيق مجاني والمواضيع خالية تمامًا من الإعلانات ، مما يعني أنه لا يمكن ظهور إعلان مزعج أثناء استخدام التطبيق والتجوال فيه.

تحميل واتساب الكاسر الذهبى 2021


هذه هي النسخة الرابعة المحدثة من تطبيق واتساب الكاسر ، والتي تطغى عليها النسخة الذهبية. ولكن إذا كان لديك حساب تجاري ، فإن التطبيق هو الخيار الأفضل لك نظرًا لما يوفره من خصوصية كثيرة ، مما يساعدك عند إرسال أو استقبال أي ملفات. دعم الحسابات التجارية التي تم إنشاؤها على التطبيق حيث توجد بعض الإضافات التي تقتصر على الحسابات التجارية من ميزة الرد التلقائي إلى المحادثات بمجرد اتصالها ، وكذلك إنشاء التطبيق. يحتوي التطبيق على العديد من السمات الإضافية التي تجعله تطبيقًا مميزًا وفريدًا ، من بينها هذه.

اضغط هنا 👇









تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -