Btc roulette

أخر الاخبار

6 مواقع لازالة اي خلفية صور 2021

6 مواقع ازالة اي خلفية صور 2021


6 مواقع لازالة اي خلفية صور 2021


 إذا كنت ترغب في إزالة الخلفية من صورتك لاحتياجاتك الشخصية ، فإن مجرد التفكير في هذا العمل سيصدمك ، لكن الأمور مختلفة تمامًا. يمكنك إزالة الخلفيات من صورك بسهولة عبر الإنترنت وجعل الصورة شفافة عبر الإنترنت باستخدام أحد المواقع التي سأعرضها لك في هذه المقالة ، دون الحاجة إلى تنزيل أي برنامج على جهازك ، كل ما عليك فعله لإزالة الخلفية من أي صورة على الإنترنت وجعل هذه الصورة شفافة هو اختيار الموقع المناسب لك من القائمة المدرجة أدناه واتصال جيد بالإنترنت وفي غضون ثوانٍ قليلة ستجد الصورة بدون خلفية وأصبحت شفافة تمامًا


أفضل المواقع المجانية لإزالة الخلفية من الصور عبر الإنترنت 2021 


على الرغم من وجود العديد من التطبيقات المتاحة للتنزيل على أجهزة الكمبيوتر والأجهزة الذكية التي تعمل بنظامي Android و iOS ، إلا أن هناك مستخدمين يبحثون دائمًا عن مواقع لإزالة الخلفية من الصور عبر الإنترنت ، وهذا ما شجعني لتقديم مقال اليوم الذي يحتوي على أفضل المواقع المجانية لإزالة خلفية الصورة وجعلها شفافة على الإنترنت.

 الشيء الرئيسي الذي يقوم به موقع إزالة الخلفية هو إزالة أو قص أي كائنات غير مرغوب فيها من الفيديو أو الصورة أو الخلفية بأكملها من الصورة مجانًا في أقل من دقيقة دون تنزيل أي برنامج. 

 Removal.ai موقع لإزالة الخلفية من الصور على الإنترنت 


يستخدم الموقع تقنية ذكاء اصطناعي مبتكرة لجعل الصور شفافة بطريقة احترافية للغاية. يتضمن Removal.ai أيضًا العديد من أدوات تحرير وتصميم الصور العادية التي تسمح للمستخدمين بقص الصور ونقلها كما يريدون ، وضبط السطوع والتعتيم والتباين وأداة لإضافة نصوص على الصور وغير ذلك الكثير. من أهم الميزات التي يأتي بها والتي جعلته من أفضل المواقع لإزالة الخلفية من الصور ، هو ميزة العكسية لغرضنا هنا ، وهنا نعني إضافة خلفية للصور وهذا يعني أنك ستكون قادر على إزالة الخلفية من الصورة وإضافة خلفية
 أخرى من اختيارك ، مما يجعل عملية تعديل الصور تكمل احتياجاتك بسهولة عبر الإنترنت. 


على الرغم من أن هذا الموقع مجاني للاستخدام ، إلا أنه يحتوي على مجموعة ميزات متقدمة تتطلب اشتراكًا مدفوعًا وبأسعار معقولة جدًا خاصة للمصورين والشركات الأخرى التي تتعامل مع بضع أو آلاف الصور على أساس شهري ، وتتوفر نسخة تجريبية مجانية لهؤلاء. الذين يريدون معرفة مدى روعة الإصدار المدفوع من أفضل موقع إزالة هو Removal.ai

  Clipping Magic لجعل الصورة شفافة مجانًا  


Clipping Magic لإزالة الخلفية من الصورة لـ Free Clipping Magic هي أداة مجانية لإزالة الخلفيات من الصور بطريقة سهلة وإجراء المزيد من التعديلات على الصور مثل هذا تحتوي الأداة على بعض الوظائف التي قد تحتاجها أثناء إزالة الخلفية مثل الاقتصاص وضبط الألوان ، لإنشاء نتائج احترافية ، تشتمل واجهتها البديهية على عدد قليل جدًا من الخيارات الضرورية للغاية لتحقيق الهدف الرئيسي المتمثل في إزالة الخلفية وعزل أي عنصر تريده الصورة. طريقة استخدام هذا الموقع سهلة للغاية ، ما عليك سوى تحميل الصور التي تريد إزالة الخلفية منها ، ثم ابدأ بوضع علامة باللون الأحمر على العناصر التي تريد إزالتها من الصورة والعلامة الخضراء على المناطق التي سيتم الاحتفاظ بها ، استخدم الممحاة إذا قمت بخطأ ما وبمجرد حصولك على النتيجة التي تريد حفظها مع العلم أنك ستتمكن من معاينة التغييرات في الوقت الفعلي ، لذا فإن إجراء التصحيحات أسهل بكثير. 

2021 Autoclipping موقع لإزالة خلفيات الصور عبر الإنترنت مجاناً


 موقع Autoclipping لإزالة خلفيات الصور عبر الإنترنت Autoclipping هو موقع آخر لإزالة الخلفيات من الصور يدويًا حيث يتيح لك تحديد العناصر التي تريدها إزالة من الصور ويسمح لك أيضًا بسحب الصور النهائية ، والزينة ، وطبقات النص ، بالإضافة إلى أدوات مثل الاقتصاص والتدوير وتعديلات الألوان ، والمحرر عبر الإنترنت مجاني للاستخدام لفترة تجريبية. يوفر لك Auto Clipping القدرة على إزالة الخلفيات وتحرير 5 صور عبر الإنترنت مجانًا للاستخدام غير التجاري ثم فرض رسوم اشتراك لإكمال متابعة التنزيلات التالية اعتمادًا على الاشتراك الذي تم شراؤه ؛ هناك اشتراك بقيمة 9.99 دولارًا لتحرير ما يصل إلى 300 صورة شهريًا. يمكن الوصول إلى Autoclipping عبر الإنترنت بحيث لا تحتاج إلى تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على الموقع ، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى موقع Autoclipping ثم النقر فوق الزر تحميل واختيار الصورة التي تريد حذفها خلفية من. صورة على جهازك

Bgeraser لإزالة الخلفية وجعل الصورة شفافة بدون برامج


 لإزالة خلفية الصور عبر الإنترنت بسهولة عبر موقع Bgeraser.com قد يكون من الصعب على بعض المبتدئين إزالة الخلفية غير المرغوب فيها للصورة أو يقصد بها جعل الصورة شفافة ولكن مع Bgeraser أنت سيجد أنه من السهل جدًا لأنه يتعلق بأداة مجانية لإزالة الخلفية عبر الإنترنت تعتمد على تقنية الذكاء الاصطناعي لإزالة خلفية الصورة تلقائيًا عبر الإنترنت. أول شيء عليك القيام به هو فتح Bgeraser.com وتحميل الصورة التي تريد تحريرها بأبعاد ، أقصى حجم 2 ميغا بايت وأبعاد قصوى 700x700 ، ثم انقر فوق زر البدء لبدء العملية.

 بعد بضع ثوان ، ستجد الصورة بدون خلفية ويمكنك جعل الصورة شفافة.

 من أبرز الميزات التي يأتي بها هذا الموقع حماية وأمن معلومات المستخدمين ، حيث يقوم بحذف جميع الملفات التي تم تنزيلها كل ساعتين حتى لا يتمكن أي شخص من الوصول إلى معلوماتك دون إذنك.

 كما أن النتائج عالية الجودة وسيتم استرجاع بعض التفاصيل تلقائيًا ؛ الآن مع Bgeraser ، ستتمكن من إزالة الخلفية مجانًا وستحصل على نتائج عالية الجودة في غضون ثوانٍ فقط.

 PhotoScissors هي أداة مجانية لإزالة الخلفية من الصورة تلقائيًا 


ثم استبدال الخلفية بلون شفاف نقي أو صورة خلفية أخرى. الصور وتحميلها على جهازك بدقة مقبولة مجانًا ، ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على دقة صورة عالية الجودة ، فسيتعين عليك الاشتراك في النسخة المدفوعة. 

يتعامل PhotoScissors بسهولة مع الكائنات شبه الشفافة المعقدة مثل الشعر مما يسمح لك بإزالة الخلفية في هذه الصور بسهولة كما هو الحال في أي مشهد آخر مشابه ، كما يوفر طريقة سهلة للغاية لاقتصاص صورة الخلفية حيث يمكنك تحديد المناطق التي تريدها بسرعة. 

للقطع والمناطق التي تريد الاحتفاظ بها يقوم البرنامج بالباقي تلقائيًا. بفضل التحليل المحسّن لحواف القطع ، لن تضطر إلى البحث عن وحدات البكسل التي تحاول تحديد خلفية غير مرغوب فيها. علاوة على ذلك ، يحتوي PhotoScissors على العديد من أدوات تحرير الصور الأخرى التي ستساعدك على إنتاج صور احترافية. 

Kapwing لإزالة الخلفية من الصور عبر الإنترنت 


Kapwing لإزالة الخلفية من الصور Kapwing هو موقع ويب آخر لإزالة الخلفية من الصور التي تتيح للمستخدمين التحكم في عملية إزالة الخلفية باستخدام أداة الماوس أو الإصبع والممحاة لأنها سهلة الاستخدام ولكنها ستستغرق الكثير من الوقت لإكمال صورة واحدة.

 هذا الموقع الرائع مناسب جدًا للمبتدئين وليس للأشخاص الذين يتعين عليهم تعديل مئات الصور يوميًا حيث قد يستغرق الأمر بعض الوقت لإنهاء صورة واحدة  


بالإضافة إلى ذلك ، فهو مجاني للاستخدام ولكن بحد تحميل ملفات يبلغ 250 ميجابايت وخيار آخر بحد تحميل ملف 1 جيجابايت متاح مقابل 20 دولارًا فقط شهريًا.  
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -