Btc roulette

أخر الاخبار

افضل 5 العاب المتصفح 2021

افضل 5 العاب المتصفح 2021


افضل 5 العاب المتصفح 2021


 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نتحدث اليوم العاب متصفح سهله وممتعة حيث يوجد 5 العاب متصفح. ومنها العاب الباتل رويال والعاب البقاء على قيد الحياة "service" تصنف هذه الالعاب من افضل العاب المتصفح لدى Google لأنها الأكثر زيارة والتى ستحبها من اول مره وددمن عليها. تعتبر هذه الالعاب مذهله لأنها خفيفه وشكلها الظاهر مذهل وتحركات اللاعب سريعة وسلسة حيث يمكن التحرك بشخصية بسلاسة ودقة وهذا يفوق العاب المتصفح.

  •  العاب الباتل رويال"battle royal" :- هى العاب تكون فى ساحه "خريطه" كبيره ويوجد لدى كل لاعب سلاح ويبدأ الحرب بينهم حتى يتبقى لاعب واحد ويفوز.

  •  العاب البقاء على قيد الحياة "service " :- يجب على اللاعب البقاء اطول فتره ممكنه حتى يتمكن من السيطرة على السيرفر ويصنف من أوائل السيرفر.


 لعبة evoworld 


 هى لعبه تعتبر من افضل الالعاب لدينا اليوم هى تصنف من العاب البقاء على قيد الحياة "service" تتكون هذه العب من شخصيات كثيره.

  •  كيفية العب تكون كلاعب جديد فى المستوى الأول وتبدأ رحلتك فى تطور الشخصيات،تكون الشخصيه الأولى ذبابة وبعدها ،فراشه،ناموث،جراد،حمام وهكذا حتى تصبح ال Boss وتسيطر على السيرفر يبلغ عدد شخصيات العبه 44 شخصية.
 ويوجد ايضآ سكنات "ملابس" ويمكن أخذ السكنات بتجميع الجواهر او الشحن ويوجد لدى العبة تصنيف عالمى ويتم تجديده على مدار 24 ساعه،واسبوع،وشهر. ولد العبة داعمين على YouTube "يوتيوب" يمكنك البحث عنهم بسهوله وتعرف على العبه بشكل أسرع.


 لعبة paper


 هى لعبة جميله ويمكنك العب بها أثناء الفراغات تصنف هذه العبة من العاب البقاء على قيد الحياه "service " هى عباره عن دائرة كبيره جدآ ومهمتك كلاعب أخذ مساحات فى الدائرة ويوجد لديك منافسين كتير ويجب عليك الحظر منهم.

  •  كيفية العب انت تبدأ فى دائرة صغيرة داخل الدائرة الكبيرة وتبدأ بالخروج وأخذ مساحات فى الدائرة الكبيرة،تكون انت داخل دائرتك الصغيرة ثم تبدأ بالخروج وأخد مساحات وعند الخروج يكون خلفك خط اذا احد مرر عليه تخسر يجب عليك توصيل الخط بالدائرة لديك حتى تكبر مساحتك .
 ويوجد لدى العبة سكنات "ملابس"  يمكنك شراءها او تجميع النقاط
رابط العبة 

 لعبة kunker


 هى لعبة سلسه وتحكم بشخصيتك سهل تصنف هذه العبة من العاب الباتل رويال"battle royal" ،تتكون هذه العبه من خرائط كثيرة يمكنك اختيار خريطه منهم.

  •  كيفية العب تبدأ انت من قائمة البداية وتضغط start ثم يتم تحويلك الى صفحة تجميع الاعبين ثم تختار شخصيتك وكل شخصيه لديها سلاح معين ويبدأ الحرب يكون فى الأعلى وقت معين وينتهى الجيم ثم بعد ذلك تختار خريطه اخرى ويبدأ العب من جديد.
 يوجد لدى العبة سكنات "ملابس" ويمكنك تجميع نقاط وأخذها او شراءها.

  رابط العبه     


 لعبة wormate


هى لعبة صعبه ويوجد بها جو التحدى ولكن ستستمتع بها تصنف هذه العبة من العاب البقاء على قيد الحياة " service " ،تتكون هذه العبة من شخصية الدودة ويجب عليك اكل الطعام حولك وتكبر شخصيتك لكى تصبح من أوائل السيرفر. 

  •   كيفية العب تبدأ انت بدودة صغيره ويجب عليك اكل الطعام وتجميع النقاط وتكبير الشخصيه ويجب عليك تانى احز من المنافسين لان اذا راسك مرت على جسم دودة اخرى تخسر وترجع من البدايه فمهمتك كلاعب محترف تجميع اكبر قد ممكن من النقاط لكى تصبح من أوائل السيرفر او تصنف عالميآ كاقوى لاعب.

   
ويوجد لدى العبة سكنات "ملابس" ويمكن أخذها بتجميع النقاط او بشحن.

 رابط العبة

 لعبة duck life


 هى لعبة ممتعه للغاية ويجب عليك تجربتها تصنف هذه العبه من العاب البقاء على قيد الحياة "service

  • كيفية العب انت تكون بطه كبيره ويجب عليك تجميع الصغار من البحر لتكبير حصنك ورفع مركز ولكن احزر من منافسينك عند تجميع الصغار يمشون خلفك فى خط مستقيم اذا احد مر على الخط الصغار يذهبون معه فيجب عليك الحزر.
 رابط العبة 

 ملاحظه: جميع الالعاب التى ذكرت online "عبر الانترنت
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -