Btc roulette

أخر الاخبار

تحميل كين ماستر برو 2021

كين ماستر برو 2021 


كين ماستر بدون علامة مائية



 قم بتنزيل تطبيق KineMaster Pro ، أفضل إصدار على الإطلاق. أنا متأكد من أنك لم تجد مثل هذا الإصدار. KineMaster هو برنامج احترافي بالمعنى الحقيقي للكلمة ، لأنه يوفر عليك عناء وتعب تحرير مقاطع الفيديو على جهاز الكمبيوتر الخاص بك باستخدام Camtasia Studio أو Sony Vegas. هناك العديد من المستخدمين الذين يفضلون استخدام الهواتف الذكية بشكل أفضل من أجهزة الكمبيوتر ، بالطبع هذا التطبيق سوف يلبي احتياجاتهم لإنشاء مونتاج احترافي بالمعنى الحقيقي للكلمة على Android! 

تنزيل KineMaster Pro 


يعد KineMaster أحد أفضل تطبيقات تحرير وتحرير الفيديو التي يتم التقاطها بواسطة كاميرا هاتفك أو حتى إذا تم تخزين الفيديو عليك وليس ذلك فحسب ، يتيح لك التطبيق تغيير الصوت وإنشاء فيلم خاص بك عن طريق التجميع صورك وعمل عرض بموسيقاك المفضلة مع إضافة بعض المؤثرات الرائعة بين كل صورة والأخرى ، ويوفر لك التطبيق مدة لا نهائية من الفيديو. تنزيل KineMaster. 


مميزات هذا الإصدار


  •  يدعم طبقة الفيديو حتى لو كانت الـ Wi-Fi تعمل [لكن أنصحك بقطع الـ Wi-Fi لتجنب المشاكل] فهو يحتويى على مفتاح نقاء يحفظ بدقة عالية
  •  ويحتوي على خطوط عربية انتقالات جديدة شبيهة بـ انتقالات نصية جديدة من Sony Vegas 
  • تحتوي على خلفيات بدون علامة مائية. 

استخدام KineMaster


ما عليك سوى اختيار المحتوى الذي تريد إضافته إلى الفيديو الخاص بك بالترتيب الذي تريده وإضافة عنوان إلى التكوين النهائي. بعد ذلك ، يمكنك اختيار سمة عامة لمقطع الفيديو الخاص بك ، والتي ستضيف أيضًا مقدمة. هذا كل ما عليك القيام به ولكن ، بالطبع ، يمكنك أيضًا تعديله بمزيد من العمق إذا كنت ترغب في ذلك. 

على الرغم من أن الأمر معقد بعض الشيء ، في KineMaster لنظام Android ، يمكنك تحرير الفيديو مباشرة من الجدول الزمني. يتيح لك ذلك إضافة أنواع مختلفة من الانتقالات بين أجزاء الفيديو (سواء الصور أو مقاطع الفيديو) ، وحتى أجزاء من النص أو الترجمة. في جهاز Android الخاص بك عند الانتهاء من التحرير ، يمكنك حفظ مشروعك مباشرة على جهاز Android الخاص بك بصفات مختلفة. وبالطبع ، يمكنك أيضًا تحميل الفيديو مباشرة إلى حسابك على Facebook أو YouTube. هذا هو إصدار KineMaster لنظام Android ، هذا الإصدار كامل ولا توجد عيوب فيه.


 الكين ماستر KineMaster الاصدار الاخير 2022 


بحجم صغير جداً برنامج كين ماستر يتوفر بحجم صغير جداً اخر اصدار التحديث الجديد 2022. يجب عليك التوجه الى رابط تحميل كين ماستر من هنا .الان سيتم تثبيت برنامج الكين ماستر على هاتفك.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -