Btc roulette

أخر الاخبار

افضل 5 برامج VPN لعام 2021 للاندرويد

افضل 5 برامج VPN لعام 2021

 يعد برنامج VPN من أهم البرامج التي يجب تثبيتها على أي جهاز كمبيوتر تملكه ، خاصة إذا كنت تتعامل بمعلومات حساسة من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك مثل بطاقات الائتمان الخاصة بك ومعلومات مصرفية مختلفة. يحمي برنامج VPN بياناتك المرسلة عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بك عن طريق تشفيرها ويجعل من الصعب على أي شخص يراقب اتصالك من الخارج أو متسلل الوصول إلى البيانات التي ترسلها وتتلقاها من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. والتي تنحصر في منطقة جغرافية معينة ، على سبيل المثال أن تكون مقيمًا في مصر وهناك مواقع تمنع الدخول من مصر وهو يفعل المواقع ما إلى ذلك.

افضل 5 برامج VPN لعام 2021 للاندوريد




 1- Express VPN  


 برامج VPN يعد Express VPN أحد أفضل برامج VPN وأكثرها شهرة على الإطلاق. يقدم مجموعة واسعة من الميزات التي تجعله الخيار الأول للعديد من المواقع التقنية والمستخدمين التقنيين في جميع أنحاء العالم في مختلف المجالات وجميع الأشياء.
 يمكن استخدام اشتراك واحد من 5 أجهزة مختلفة بالإضافة إلى امتلاك أكثر من 160 خادمًا في أكثر من 90 دولة حول العالم ، لذلك ستتمكن بالتأكيد من الادعاء أنك من أي بلد حول العالم.
 يعمل البرنامج أيضًا بشكل جيد جدًا مع جميع برامج البث المختلفة ، حيث يعمل على جميع أنظمة التشغيل المتاحة حاليًا ، من Windows إلى أجهزة Android و Linux. 
تستخدم الخدمة تشفير AES-256 لزيادة الأمان ، وهو نفس عامل الأمان الذي تستخدمه الولايات المتحدة لاتصالاتها المشفرة مع مجموعة متنوعة من البروتوكولات المختلفة التي يستخدمها التطبيق أيضًا. استخدام البرنامج سهل للغاية ويمكن لأي مستخدم بغض النظر عن خبرته استخدامه بسهولة. يتيح لك البرنامج تجربة مجانية لمدة تصل إلى 30 يومًا. 

اضعط 👇
افضل 5 برامج VPN لعام 2021


2- NordVPN


أفضل 5 شبكات VPN لعام 2021 1 لا تختلف NordVPN كثيرًا عن Express VPN ، فكلاهما غالبًا ما يناضل من أجل لقب أفضل خدمة VPN متاحة للمستخدمين والاختلاف بينهما هو التفضيلات الشخصية بشكل أساسي. يعد NordVPN سريعًا للغاية مع حماية مزدوجة ، حيث يقدم ميزة تسمى Double VPN ، وهي ميزة تخلق نفق اتصال VPN مزدوج لزيادة الحماية دون التأثير على السرعة.  
تتفوق NordVPN في عدد الخوادم المتاحة للاستخدام في البلدان حول العالم ، حيث يحتوي هذا البرنامج على أكثر من 5000 خادم متوفر حول العالم في أكثر من 60 دولة.

اضغط 👇
افضل 5 برامج VPN لعام 2021 للاندرويد


  3- Surfshark


 أفضل 5 برامج VPN لعام 2021 2 يمتلك Surfshark نقطتين تجعله متفوقًا على المنافسين ، وهما القدرة على توصيل عدد غير محدود من الأجهزة معًا في وقت واحد بالإضافة إلى سعره التنافسي للغاية. السعر شهريًا عند الاشتراك في الخطة السنوية لمدة عامين تقريبًا هو 2.50 دولارًا أمريكيًا في الشهر وهو أقل سعر على الإطلاق. يحتوي البرنامج أيضًا على واجهة سهلة للغاية وعرض سهل لجميع المعلومات الموجودة في البرنامج وخيارات خاصة للتحكم فيه مما يجعل التحكم فيه أمرًا سهلاً للغاية وممتعًا للغاية. 
اضعط 👇
افضل 5 برامج VPN لعام 2021 للاندرويد


4- Hotspot Shield


أفضل 5 برامج VPN لعام 2021 3 يقدم هذا البرنامج واحدة من أفضل خدمات VPN المجانية إلى جانب الخدمات المدفوعة أيضًا. 
يحتوي الإصدار المدفوع من البرنامج على دعم على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، ويعتمد البرنامج أيضًا على بروتوكول التشفير الخاص به المسمى Catapult Hydra وهو يقدم أسرع نتيجة ممكنة في جميع اختبارات السرعة المتعلقة بالإنترنت. يدعم البرنامج أيضًا التشغيل على أجهزة التوجيه وأجهزة البث التلفزيوني أيضًا ، بالإضافة إلى ميزة تسمى SmartVPN وهي المسؤولة عن تجاهل بعض المواقع واستبعادها من حواجز VPN. للغاية في حالة استخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو مواقع التسوق المختلفة. 
اضغط 👇
افضل 5 برامج VPN لعام 2021 للاندرويد


5- IP Vanish


أفضل 5 برامج VPN لعام 2021 4 يعتمد هذا البرنامج على عرض جميع الإحصائيات الخاصة به بطريقة مختلفة وسهلة للغاية في الواجهة ، مما يتيح لك الوصول إلى جميع المعلومات المعروضة بداخله بطريقة سهلة ومعرفة استهلاكك للإنترنت وأين يذهب وكل هذه الأشياء. العيب في هذا البرنامج هو ضعف الدعم لبرامج الهاتف منه ، لكن هذا لا يعني أن البرنامج ضعيف على الهواتف المحمولة ، حيث يعمل بكفاءة عالية وبسهولة كبيرة ، وهذا كله بشكل مميز وبسيط وبسيط. واجهة مختلفة. قدمنا ​​لكم اليوم في مقالتنا أفضل برامج VPN المتوفرة حاليًا للتنزيل ، وهي جميعًا برامج متميزة وآمنة للغاية يمكنك الاعتماد عليها بشكل كامل لتأمين أجهزتك.  
اضغط 👇
افضل 5 برامج VPN لعام 2021 للاندرويد
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -