Btc roulette

أخر الاخبار

تجهيزات السفر للمصيف 2021

تعرف معنا تجهيزات السفر للمصيف 2021




 تعرف معنا ، كيف تستعد للصيف ، لنا جميعًا ، كل عام في موسم الصيف ، يتبقى لنا تجهيزات المنتجع وحقيبة السفر ، وما هي الأشياء التي نحتاج لأخذها والتجهيزات الأساسية وما هي الأشياء التي ليست ضرورية وليست ضرورية وتأخذ مكان فارغ معنا هذا ليس باقي الحاجات ما ننساه وبعد وصولنا نكتشف أننا نسيناها ونفضل أن تجلس متضايقًا أو تضطر إلى شرائها من هناك ، لذلك سنخبرك اليوم بكيفية تحضير نفسك وحقيبتك ببساطة لفصل الصيف ، حتى تتمكن من الذهاب إلى المنتجع والبحر بينما تكون سعيدا و مرتاحا و بدون مشاكل و تقضي وقتا طيبا. 


 كيف تستعد للصيف 


هي بضعة أيام قبل المنتجع ، لذلك سنحصل على ورقة وقلم ونكتب كل ما نريد أن نأخذه معنا حتى نفعل ليس عندنا ساعة استعداد متعصب و في عجلة من امرنا لان هذا ما يجعلنا ننسى الامور. تختلف المشكلة بالطبع حسب ما إذا كنت ستذهب إلى فندق أم لا من شاليه أو شقة. إذا كان الفندق يحتوي على العديد من الضروريات الأساسية ، فسيكون متاحًا مثل المناشف والشامبو والكريمات وسيشوار ، ولكن إذا لم يكن فندقًا ، فركز جيدًا على الأشياء القادمة. قسّم هذه الورقة إلى ثلاثة أقسام .

  1.  قسم يحتوي على الاحتياجات الأساسية التي ستستخدمها في المنزل .
  2. وقسمًا للاحتياجات الشخصية ستستخدمه لنفسك. 
  3. وقسمًا ثالثًا للأطفال إذا كان لديك أطفال.


 نبدأ بالاحتياجات الأساسية


ستضع حقيبة إسعافات أولية صغيرة تحتوي على قطن ، شاش ، مطهر للجروح ، وبعض الأدوية التي قد تحتاجها ، مثل برشام الصداع ، على سبيل المثال ، أو برشام المغص. مقص وإبرة وخيط ومناشف كبيرة وصغيرة بما يكفي لأنها أكثر الأشياء استخدامًا في المنتجع والبحر واللوفة وفرش الأسنان ومعجون الأسنان. أكياس بلاستيكية لتخزين السندويشات فيها إذا كنت بحاجة للذهاب إلى البحر معك ، أو حتى كاميرا وهاتف محمول لحمايتها من الرمال والمياه. كل هذه الأشياء للمنزل أو الشاليه: أوعية الطعام ، ترمس الشاي ، ماء كولمان ، فتاحة علب ، ولاعة أعواد الثقاب ، أكواب وأطباق بلاستيكية ، شوك بلاستيكية ، ملاعق وسكاكين. ألعاب مثل "أونو أو مونوبولي" أو طاولة الزهر أو الدومينو أو الشطرنج مهمة جدًا للترفيه ، خاصة في المساء. كيف تعد نفسك للمنتجع والبحر كيف تعد نفسك للمنتجع والبحر.


الاحتياجات الشخصية 


هذه هي الأشياء التي تخصك ، أول وأهم شيء في حاجتك الشخصية هو واقي من الشمس لحماية بشرتك من الشمس ، كريم مرطب ، كريم أو زيت للشعر ، سيروم للشعر ، شامبو ، بلسم ، مزيل العرق ، حقيبة مكياج تحتوي على جميع مكياجك الذي ستستخدمينه خلال فترة الصيف ، زبدة الكاكاو ، غطاء الشعر ، غطاء البحر ، مرآة صغيرة ، واقي من الشمس ، ومناديل صحية ، ونعال ، ودبابيس شعر ، وتوك ، ومشط ، وجل استحمام ، وغسول للبشرة ، ومناديل معطرة "سياط" ، وبرنس حمام ، ومال ، ومحمول ، وبالطبع من الممكن أن تقول بينك وبين نفسك أنه من المستحيل أن تنسى لهم ، ولكن بإلحاح يمكنك نسيان أهم الأشياء. وشعرك ، يجب أن تقرر ما إذا كنت ستفعل أسلوب مجعد ، لذا خذ أدواته معك ، أو ستأخذ معك مجفف الشعر أو babyliss ، ويمكنك التنويع بين أنماط الصور والعثور على مظهرك. الاحتياجات الشخصية الاحتياجات الشخصية .


 احتياجات الأطفال


إذا كان هناك أطفال منسيين ، تكتب احتياجاتهم ، والأفضل أن تخصص حقيبة للأطفال غير الخاصة بك ، لأنهم سيحتاجون إلى المزيد من الأشياء والملابس لأنهم يستهلكون المزيد من الملابس ، اكتب ملابسهم للشاطئ ، والخروج والنوم ، والنعال ، والأحذية ، وفرشاة الأسنان ، والأمشاط ، ومقويات الشعر للفتيات والملابس الداخلية ، واللوفة الخاصة بهم والمناشف ، والشامبو ، والعوامات الكبيرة ، وعوامات الكتف ، ونضارة السباحة ، والقبعات ، والبحر ألعاب مثل المجارف والدلاء وكرة البحر وكرات المضرب والكرة الطائرة ، مما يعني جميع الاحتياجات 


-الترفيهية التي تحتاجها:-إذا كان الطفل لا يزال رضيعًا ، فلا تنسى أدويته حتى تتمكن من الاحتفاظ بحسابك على أي شيء ، وعلى البامبرز ، وحليبها ، والسيريلاك ، وبالطبع توفير الملابس والملابس الداخلية بحيث يحتاجون إلى تغيير الكثير ، لافتات ، قطن للوسائد ، بطانية أو لحاف صغير ، عربة أطفال ، غلاية مية أو كاتيل عشان تهدي تأكل الرضيع.


ضروريات الأطفال 


- ملابس الصيف: أما بالنسبة للملابس ، فحاول تنويعها قدر المستطاع ولا تخدش نفس الأشياء كثيرًا وفي نفس الوقت لا تزيل الأشياء غير الضرورية وتضع مكانًا في الحقيبة. فارغة. 

- بالطبع أول شيء في المايوه هو "خذ أكثر من لباس سباحة" وبالنسبة لملابس بلاج اختر أكثر من مجموعة من الفساتين والتنانير والبلوزات أو الشورتات والقمصان الساخنة حسب الستايل الذي يعجبك أكثر. أفضل شيء أنها ألوان فاتحة لتعكس أشعة الشمس وخاماتها من القطن أو الكتان لتظل مريحة وخالية. 

- اختاري كل يوم زيًا مختلفًا ليلتك بالخارج ، بين الفساتين والجيوب والسراويل القصيرة ، ولا تنسي الإكسسوارات التي تعتبر مهمة جدًا لإطلالة الصيف. يمكنك تكرار ارتداء شورت أو جاكيت مثلاً ، لكن يفضل ألا ترتدي توب أو فستان خصوصاً أن هذا هو أهم شيء عليك التركيز على ارتدائه وحتى تبقى الصور فيه. طولها أكثر بريقًا من لوك ، وبالطبع للمحجبات يفضل ارتداء خامات غير مجانية مثل القطن. ملابس النوم ، هنا بيجاما قطنية مريحة وألوان مبهجة. ملابس الصيف ملابس صيفية

 - أحذية طويلة: خذ معك أشياء خفيفة وعملية حتى تتعب قدميك وتبقى مرتاحة ، أعني في الصباح على الشاطئ ارتدي جوربًا أو فليب فلوب. سيكون هذا أنسب شيء للرمل والبحر. يحتفظ بحذاء بكعب واحد على الأقل معك ، خاصةً إذا كنت تسهر في وقت متأخر من الليل. الجزمة 

- حقيبة بلاج: خذ معك حقيبة يد كبيرة توتي ستيل لملء كل ما بداخلها ، وستحصل على راحة الشاطئ مثل الواقي الشمسي ، ومنشفتك ونضارة الشمس ، و أجود أنواع الأكياس مصنوعة من خامات مقاومة للماء أو من الأنواع التي يمكن غسلها لتحمل أشعة الشمس والبحر. حقيبة Plage Bag Plage Bag بعد أن كتبنا كل الأشياء التي سنأخذها ، نبدأ في رؤية هذه الأشياء التي لدينا في المنزل ، ولا نفتقر إلى أي شيء غير موجود حتى نتمكن من الخروج وشرائها والاستعداد لها يوم السفر. قبل يوم السفر ، ستكتب بالطبع كل ما ستأخذه معك ، وتجهز كل شيء وتشتري كل ما ينقصك. سيكون الأمر سهلاً للغاية بالنسبة لك. القصة كلها أنك ستضعهم في الحقيبة ، لكن دون أن تستعجل أو تتعصب. نأمل أن نكون قد غطينا جميع الاحتياجات الهامة التي نحتاجها في المنتجع. هذه تقريبًا الأساسيات التي نحتاجها جميعًا.  
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -