Btc roulette

أخر الاخبار

افضل 5 قطارات فاخره حول العالم

 افضل 5 قطارات فاخره حول العالم  

 

على الرغم من أن الحياة عبارة عن رحلة ، إلا أنه لا يزال هناك الكثير لاستكشافه وتحقيقه في وقتنا المحدود على هذه الأرض. من الأفضل أن تذهب إلى أماكن مختلفة في العالم واكتساب تجارب رائعة. علاوة على ذلك ، كل وجهة عالمية لها ماضيها الفخم الغني ، فلماذا لا تجربها بأكثر طريقة ملكية ممكنة؟ أعد اكتشاف بعض الأماكن الأكثر سحرًا حول العالم مع فن السفر الأنيق في أفضل 5 قطارات فاخرة في العالم:


افضل 5 قطارات فاخره حول العالم


1- فينيسيا سيمبلون أورينت إكسبريس 


، أوروبا ضع علامة على رحلتك من باريس الجميلة إلى اسطنبول الرائعة في أحد القطارات الأكثر روعة في العالم. جرب الدخول إلى أناقة أوائل القرن الثامن عشر مع فن الديكور القديم الرائع المحيط. تناول بعضًا من أفضل الأطباق الشهية في أي من عربات الطعام الثلاثة أثناء الجلوس على مقاعد مريحة بذراعين تكملها الخدمة الشخصية التي لا تضاهى. هناك موسيقى لا حصر لها ، ومرح وترفيه كامل للركاب في عربة البار في القطار. يمكنك أيضًا الحصول على هدايا تذكارية لأحبائك من متجر صغير على متن الطائرة.


2- Rovos Rail


 ، إفريقيا ابدأ رحلة لا تُنسى من غرفة المغادرة المصممة على الطراز الإدواردي وقضت بعضًا من أفضل لحظات الحياة أثناء السفر في قطار Rovos الفاخر. 
اختبر عظمة بريتوريا وكيب تاون ودربان وشلالات فيكتوريا ودار السلام وسواكوبموند مع جميع وسائل الراحة الحديثة. من خدمة الغرف على مدار 24 ساعة إلى التهام أشهى المأكولات مع المكونات الطازجة ، كل شيء هنا استثنائي. عد بالزمن إلى الوراء وأنت تلاحظ التصميمات الداخلية الرائعة والألواح الخشبية الكلاسيكية في الأجنحة الملكية الفخمة والأجنحة الفاخرة وأجنحة بولمان في القطار.
 يمكنك دائمًا أن تتناسب مع الجمال الخلاب للمناظر الطبيعية. 


3- Rocky Mountaineer


  كندا قم بزيارة واحدة من أكثر البلدان ودية في العالم مع كرم الضيافة من الدرجة الأولى والرفاهية والراحة الفائقة في Rocky Mountaineerيمكنك اختيار أي من المسارات الأربعة - خدمة GoldLeaf أو خدمة SilverLeaf أو خدمة RedLeaf و Whistler - يوفر لك هذا السفر بالقطار إحدى أكثر الرحلات التي تحلم بها. 

توفر خدمة GoldLeaf أماكن إقامة فاخرة وغرفة طعام حصرية ووجبات ساخنة ومشروبات مجانية ووجبات خفيفة تجعل هذه الخدمة الأكثر شهرة. مع خدمة SilverLeaf ، يمكنك الاستمتاع بالمناظر الطبيعية من خلال نوافذ عربة القبة الزجاجية أحادية المستوى المصممة خصيصًا.  
احصل على وجبات طعام شهية وخدمة طعام ممتازة في مقعدك مباشرة أثناء الإفطار والغداء. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا الحصول على وجبات خفيفة مجانية ومشروبات غير كحولية. حتى خدمة RedLeaf مميزة بتعليقها المباشر من قبل المضيف والضيوف الذين يستمتعون بوجبات لذيذة بشكل مريح.
 خدمة Whistler هي تجربة قطار لا تُنسى مع إمكانية الوصول إلى Heritage Observation Car والمشروبات المجانية غير الكحولية في وجبة الإفطار أو وجبة خفيفة بعد الظهر. 

4_ Maharajas Express 


 الهند تم التصويت له كـ "القطار الفاخر الرائد في العالم" في حفل توزيع جوائز السفر العالمية ، 2012 ، سوف ينسج قطار المهراجا واحدة من أكثر رحلات القطار التي لا تصدق من أجلك. لا تقلق بشأن المساحة حيث يحتوي القطار على 14 عربة ضيوف مصنفة على أنها 20 كابينة فاخرة و 18 جناحًا صغيرًا و 4 أجنحة وجناح رئاسي فخم. يمكن أن تستوعب 88 ضيفًا وتوفر مرافق طعام عالمية المستوى 
، وخدمة ، وبرنامج رحلات خارج القطار. دغدغ براعم التذوق الخاصة بك مع الأطعمة الشهية في المطاعم الإلهية "Mayur Mahal" و "Rang Mahal". استمتع بوقت فراغك في "The Rajah Club" ، أو بار الصالة أو "Safari Bar" ، وهو بار متخصص مع أفضل مجموعة من المشروبات الروحية والنبيذ. 

5_ Golden Eagle Trans Siberian Express

 
روسيا اقض وقتًا ممتعًا في هذا القطار الفاخر الذي يربط بين شرق وغرب موسكو عبر جبال الأورال. تشعر وكأنك جزء من السهوب الرائعة التي لا نهاية لها أو شاطئ أكبر بحيرة للمياه العذبة في العالم أثناء السفر. يوجد مطعمان يمكنهما استيعاب ما يصل إلى 64 ضيفًا. استمتع بالإضاءة المتقنة في الأعمال الخشبية الكلاسيكية في سيارة مطعم Gold والظلال الناعمة من الكريم والأبيض في سيارة المطعم الأبيض. 
كما يتميز بعربة Ornate Bar Car المخصصة للتبادل الاجتماعي بين الضيوف. آمل أن يساعدك هذا في التخطيط لرحلتك القادمة المليئة بالرفاهية.  

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -