Btc roulette

أخر الاخبار

فشل تأهيل منتخب ايطاليا للمونديال

فشل تأهيل منتخب ايطاليا للمونديال

منتخب ايطاليا فى قائمة تصفيات كأس العالم ، طقم منتخب ايطاليا  يعبر عن حزنه الشديد لتعادل منتخب إيطاليا يورو مع ايرلندا الشماليه ، بسبب التنافس بينهما فى يوم الاثنين ، فى ملعب" ويندسورك بارك" فى تصفيات قائمة منتخب إيطاليا يورو فى هذه المنافسه  فى تصفيات كأس العالم الدور العاشر ايطاليا ضد منتخب ايرلندا الشماليه ، ايطاليا وايرلندا تم التعادل بينهما فى التصفيات أوربا لكأس العالم فى قطر.


منتخب ايطاليا وايرلندا الشمالية


بعد خسارة منتخب إيطاليا فى المواجهة لتأهل أو الذهاب  فى تصفيات كأس العالم، يحل منتخب سويسرا الفوز على تشكيلة منتخب بلغاريا فى نفس اللحظة بأربع أهداف ممتاليه ويحقق المنتخب الفوز  ليضم إلى القائمة لمنتخبات  فى تصفيات كأس العالم لكرة القدم 2022.


  • وبعد المباراه صرح مدرب منتخب إيطاليا :"حاولنا وكنا نكافح من أجل الفوز فى هذه المباراه  وكانت المباراه فى متناول اليد انه للأمر محزن ولكن هذه هى كرة القدم حظ اوفر".


إيطاليا تفقد ثلاثة لاعبين من الفريق


لقد اصيب ثلاثة لاعبين من منتخب ايطاليا قبل مباراة ايرلندا الشمالية فى تصفيات كأس العالم لمونديال 2022 المصابين:-


  1. أليساندرو باستوني 
  2. دافيد كالابريا 
  3. كريستيانو براغي 

ولكن بيراغى ذهب لأسباب شخصية وتم تبديلهم بى كل من:-


  1. روبرتو مانشيني 
  2. مدافع أتلانتا 
  3. دافيد زاباكوستا


منتخب إيطاليا وسويسرا 


يتصدر المنتخب السويسرى جدول المجموعه الثالثه بنقاط تبلغ  18 نقطه، بينما يبلغ منتخب إيطاليا بفارق نقطتين عن المنتخب السويسري المنتخب الإيطالي التى يبلغ عدد نقاطه 16 نقطه، وبعد ذلك منتخب ايرلندا الشمالية 9 نقاط ، وبعده منتخب بلغاريا بمجموع نقاط 8 نقاط.


 وفى جدول ترتيب المجموعه الثالثه وكان يحتاج منتخب إيطاليا للفوز الحفاظ على فارق الأهداف فى المبارة من أجل التأهيل المباشر لكأس العالم فى قطر.


مباراة منتخب ايطاليا ومنتخب سويسرا


بعد تضيع منتخب إيطاليا الفرصة الوحيد فى الفوز  على منتخب سويسرا التى انتهت بالتعادل فى يوم الجمعه الماضيه فى ملعب "سات سيرو" حسب تصفيات الجولة التاسعه من المجموعه الثالثه بدور المجموعات.


يعتقد مدرب منتخب إيطاليا بأن مازلت إيطاليا فى التصدى لجميع المبارات ويعتقد ايضآ قادره على الفوز فى كأس العالم، برغم عدم تأهيله للمونديال.


بعد فشل منتخب إيطاليا فى التأهل لكأس العالم فى قطر بتاريخ 2022، بعد تعادله مع منتخب ايرلندا الشمالية مساء يوم الاثنين ، برغم ان سويسرا فازت على منتخب بلغاريا مساء يوم أمس بأربع أهداف نظيفه.


وسيلعب منتخب إيطاليا فى ملحق الأوروبي على أمل الفوز فى المباراة لتأهل لكأس العالم ، و يثق مدرب المنتخب انه متأمل إلى المونديال.

نظرة منتخب إيطاليا بلقب بطولة 


ارسل مدرب منتخب إيطاليا رسائل ليطمئآ بلاده بعد فشل "الاتزوري" فى التأهل لكأس العالم فى 2022،
وتأهيلة سويسرا بشكل مباشر على حساب إيطاليا، تصدرة المجموعه الثالثه بنقاط تبلغ 18 نقطه ، ونهزمت بلغاريا من سويسرا برباعية، ثم تعادلة إيطاليا التعادل السلبى مع ايرلندا الشمالية. 

 

  •  مدافع منتخب إيطاليا لكرة القدم :  يؤكد أن منتخب إيطاليا  سيعود من جديد فى تصفيات كأس العالم لكرة القدم لكى يتأهل إلى المونديال كأس العالم 2022 فى قطر ويضيف يضن البعض أن إيطاليا ستخسر ولكن كلا سوف تتأهل إيطاليا إلى المونديال،بعد فشل منتخب إيطاليا فى التأهل لكأس المونديال فى قطر ،لذلك هناك مباراة فاصله فى شهر مارس.


  • بونوتشي يقول: بعد تعادل المنتخب الإيطالي يورو فى مباراة ايرلندا الشمالية خسة الكثير ، ولكن علينا الانتظار حتى شهر مارس لنشاهد المبارة وستحثم هذه المبارة مصير المنتخب الإيطالي يورو ويقول أيضآ نحن نحتاج إلى راحه جسديه وعقلية وإعادة تشكيلة منتخب إيطاليا من جديد نحن نحتاج التخلص من الضغط ونأخذ بعض الراحه اللعب بحريه لكى يفوز المنتخب.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -