Btc roulette

أخر الاخبار

تحميل لعبة gta v للاندرويد برابط مباشر بحجم صغير

 قم بتنزيل لعبة gta v الأصلية للأندرويد

 Grand Theft Auto V تدور قصة اللعبة حول مجرمين سيئي السمعة ، أثناء مشاركتهم في اكتشاف عالم الجريمة في قلب المدن الأمريكية ، وفيها العديد من الشخصيات المختلفة ، ولكل شخصية طموح وعالم يعيش فيه ، من خلال القصة. 
من المجرمين سيئي السمعة في لعبة GTA 5 ، أثناء مشاركتهم في لعبة GTA 5 الاصيله للجوال ، سيستكشف اللاعبون العالم السفلي في قلب المدينة الأمريكية من خلال ثلاث شخصيات: مايكل وفرانكلين وتريفور والعديد من الميزات الأخرى.

تحميل لعبة gta v للاندرويد برابط مباشر بحجم صغير


هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول ، ومغامرة وحركة ومغامرة من منظور شخص ثالث ، تم تطويرها بواسطة Rockstar North ونشرتها Rockstar Games. اللعبة هي الإصدار الخامس عشر في السلسلة. كانت Grand Theft Auto 5 واحدة من أكثر الألعاب المنتظرة.

تحميل لعبة gat v للاندرويد


  تلعب لعبة Grand Theft Auto 5 منظورات الشخص الأول والثالث على Android و iPhone ، وتجمع بين عناصر القيادة والحركة في عالم مفتوح ، مما يسمح للاعبين بالتفاعل مع العالم كما يحلو لهم. تجري اللعبة في ولاية سان أندرياس الخيالية ، والتي تم بناؤها في جنوب كاليفورنيا ، مما يضمن أن اللاعب يمكن أن يتجول بحرية في جميع أنحاء الريف ومدينة لوس سانتوس ،
تحميل لعبة gta v للاندرويد برابط مباشر بحجم صغير بدأ تطوير اللعبة بعد وقت قصير من إصدار Grand Theft Auto 4 ، مع التركيز على تحسين الآليات الأساسية من خلال السماح للاعب بالتحكم في ثلاثة أبطال. عند إصدارها ، تلقت اللعبة مراجعات إيجابية للغاية من النقاد الذين أشادوا بالقصة والعرض التقديمي والعالم المفتوح. حطم النجاح التجاري للعبة الأرقام القياسية بإيرادات 800 مليون دولار أمريكي في 24 ساعة


هذا هو حوالي 13 مليون نسخة. خلال إعلان السنة المالية 20 مايو 2020 للشركة المالكة لـ Rockstar Games ، أعلن الرئيس التنفيذي للشركة عن وصول اللعبة لنظام Android. لقد باعت أكثر من 135 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم منذ إصدارها في سبتمبر 2013 ، مما يجعلها ثاني أفضل لعبة فيديو مبيعًا في التاريخ بعد Minecraft. حصلت اللعبة على جائزة لعبة العام.


تنزيل لعبة gta v للأندرويد مضمونة 


لعبة gta v للأندرويد هي أحد الأشياء التي تم إنشاؤها داخل اللعبة لأنك لا تلعب بشخصية واحدة فقط ، ولكن بثلاث شخصيات ، لكل منها مهامها الخاصة ، والتي يمكن ربطها بـ مهمات الشخصيات الأخرى. واللعب مع جميع الشخصيات الثلاثة في نفس الوقت ، أي يمكنك التبديل بينهم في مهمة واحدة. من المؤكد .

ميزات تنزيل لعبة gta v للاندرويد


  1. حجم لعبة gta v للاندرويد صغير جدا 400 ميجابايت لعبة gta v للاندرويد .
  2. تعمل على الاجهزة الضعيفة رسومات لعبة gta v للاندرويد عالية جدا .
  3. في لعبة gta v للاندرويد عالم مفتوح كبير تحميل اللعبة gta v للاندرويد .
  4. سيارات جديدة ورائعة اضافة الى اضاءة اسفل السيارة اضافة gta v map .

 متطلبات تشغيل لعبة gta v للأندرويد


لتشغيل اللعبة بسهولة ، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1.  الحد الأدنى لتشغيل اللعبة هو معالج بحد 1 جيجاهرتز أو ما بعده.
  2.  ذاكرة الوصول العشوائي لا تقل عن 1 جيجا بايت. 
  3. معالج الرسوميات من خلال الدعم الأساسي ووضع العرض ثلاثي الأبعاد.
  4.  يدعم جميع إصدارات التشغيل مثل Android و iPhone و Black Berry وغيرها. 
  5. حجم اللعبة في حدود قيقابايت ونصف لتشغيل اللعبة بشكل صحيح.
  6.  يدعم إصدارات Android الحديثة والقديمة لتشغيل اللعبة.
 
يمكن عرض تفاصيل أخرى عن المواصفات المطلوبة ، حيث أن ما يظهر هو فقط الحد الأدنى.


 تحميل لعبة gta v للاندرويد برابط مباشر بحجم صغير 

👇
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -